قياس و تقييم جودة الخدمات المصرفية

 بحث حول قياس و تقييم جودة الخدمات المصرفية 

 في ظل التطور الاقتصادي و النمو المعرفي و التكنولوجي السريع و الذي جعل العالم كقرية صغيرة و مع التطور الهائل




 الذي يشهده قطاع البنوك و المصارف اصبح من الضروري اعتماد برامج علمية دقيقة لتطوير جودة الخدمات المصرفية المقدمة للعملاء و هذا على اساس التنافس الحاصل بين المصارف من جهة و ارضاء العميل من جهة اخرى الذي اصبح في الوقت الحالي اكثر تطلبا .

لتحميل البحث كاملا 
اظغط هنا  

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة