تفعيل رضا الزبون كمدخل استراتيجي لبناء ولائه



بحث كامل حول تفعيل رضا الزبون كمدخل  استراتيجي لبناء ولائه 




العنــــوان                                                                الصفـحة
- الفهرس                                                     
- قائمة الأشكال
- قائمة الجداول
- مقدمة عامة                                                                                 أ-هـ
- الفصل الأول: مقومات توجه المؤسسة بالزبون                                         01                                 
- تمهيد                                                                                   02
- المبحث الأول: تطور موقع الزبون ضمن الفكر التسويقي و إدارة المؤسسة             03
- المطلب الأول: التصورات الكلاسيكية للتسويق و النظرة إلى الزبون                         03
- المطلب الثاني: التصور التسويقي الحديث و النظرة إلى الزبون                              06
- المطلب الثالث: ماهية الزبون الوجهة الجديدة للمؤسسة                                       11
- المطلب الرابع: مكانة الزبون في منهج إدارة المؤسسة                                       16
- المبحث الثاني: إجراءات اتخاذ قرار الشراء                                             20
- المطلب الأول: مفهوم سلوك الشراء                                                         20
- المطلب الثاني: العوامل المحددة لسلوك الشراء لدى الزبون                                  23
- المطلب الثالث: مراحل اتخاذ قرار الشراء                                                   32
     - المبحث الثالث: إستراتيجية خلق القيمة للزبون                                           37
- المطلب الأول: ماهية القيمة للزبون                                                         37
- المطلب الثاني: سلسلة القيمة                                                                41
- المطلب الثالث: تحليل التوجه نحو خلق القيمة                                               45
- خلاصة الفصل                                                                          50
- الفصل الثاني: تحليل أبعاد رضا الزبون                                                 51
- تمهيد                                                                                   52
- المبحث الأول: ماهية رضا الزبون                                                      53                                 
- المطلب الأول: مفهوم الرضا و النظريات المفسرة له                                       53
- المطلب الثاني: تحليل محددات الرضا                                                      59
- المطلب الثالث: تحليل سلوك عدم الرضا                                                   63
 - المبحث الثاني: نواتج الرضا و أدوات تحسينه                                     68
- المطلب الأول: السلوكات الناجمة عن الرضا                                               68
- المطلب الثاني: علاقات الرضا                                                            69
- المطلب الثالث: أدوات تحسين الرضا                                                      72
- المبحث الثالث: قياس رضا الزبون                                                     76
- المطلب الأول: القياسات غير المباشرة                                                         76
- المطلب الثاني: الدراسات الكيفية                                                           79 
- المطلب الثالث: الدراسات الكمية                                                           84
- خلاصة الفصل                                                                         93
- الفصل الثالث: فهم ولاء الزبون و مسار المؤسسة في بنائه                           94
      - تمهيد                                                                             95
- المبحث الأول: أسس تطوير العلاقة مع الزبون و بناء ولائه                           96
- المطلب الأول: تسويق العلاقات و إدارة العلاقة مع الزبون                                 96
- المطلب الثاني: ماهية ولاء الزبون                                                        102
- المطلب الثالث: أهمية و وسائل بناء ولاء الزبون                                         109
- المبحث الثاني: بناء إستراتيجية ولاء الزبون                                         114
- المطلب الأول: مسار بناء الولاء و أنواعه                                                114
- المطلب الثاني: تسطير برنامج بناء الولاء                                                119
- المطلب الثالث: قياس ولاء الزبون                                                        124
- المبحث الثالث: إستراتيجية بناء الولاء بالرضا                                       130
- المطلب الأول: جوانب تأثير الرضا في الولاء                                           130
- المطلب الثاني: مبررات عدم الولاء رغم الرضا                                         133
- خلاصة الفصل                                                                       138
- الفصل الرابع: أثر الرضا في بناء ولاء زبائن المؤسسة  NCA                     139
-  تمهيد                                                                               140
- المبحث الأول:  تقديم مؤسسة NCA                                               141
- المطلب الأول: نشأة المؤسسة و نشاطها                                                 141
- المطلب الثاني: التنظيم الهيكلي للمؤسسة                                                 149
- المطلب الثالث: إستراتيجية المؤسسة                                                     154
- المبحث الثاني: الدراسة الميدانية                                                    158               
- المطلب الأول: الدراسة الاستطلاعية                                                    158
- المطلب الثاني: الإطار العام للدراسة                                                    160
- المطلب الثالث: عرض و تحليل نتائج الاستقصاء                                        163
- خلاصة الفصل                                                                       176
- الخاتمة العامة                                                                             177
- قائمة المراجع
- قائمة الملاحق
لتحميل البحث كاملا
http://www.mrkzgulf.com/do.php?id=463325
 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة